آخر الأخبار العاجلة

مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

image

رفعت شركة غوغل أمس الاثنين دعويين قضائيتين جديدتين في نزاعها بشأن براءات اختراع مع شركة “سونوس” للإلكترونيات الاستهلاكية.

وفي الدعويين المرفوعتين أمام محكمة في كاليفورنيا، تتهم غوغل سونوس بانتهاك سبع براءات اختراع مجتمعة، بما في ذلك تقنيات اكتشاف النشاط الصوتي والشحن اللاسلكي.

وفي دعوى مختلفة في وقت سابق من هذا العام، وجدت هيئة تنظيمية أمريكية أن غوغل قد انتهكت براءات الاختراع التي تطالب سونوس في الأصل بملكيتها.

ووضعت هذه الدعوى القضائية خمس تقنيات تستخدمها “غوغل” في الغالب في مكبرات الصوت الذكية في نزاع. وتتمتع أجهزة مثل “غوغل هوم” وأجهزة بيكسل وكروميكاستس بالقدرة على الاتصال والبقاء متزامنة مع بعضها البعض، وهي واحدة من الميزات الرئيسية التي ادعت “سونوس” ملكيتها.

ووصف إيدي لازاروس، كبير المسؤولين القانونيين في سونوس، دعوى غوغل بأنها “أسلوب ترهيب”، وذلك في بيان نشرته وسائل الإعلام الأمريكية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-09-1.4491472

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single