آخر الأخبار العاجلة

أسعار كلاب كورغي تسجل مستويات قياسية بعد وفاة الملكة إليزابيث «أزرق» الصالات يواجه عُمان في افتتاح كأس آسيا «المحترفين» تطرح تذاكر الجولة الرابعة بعد انتحار بائع متجول.. توقيف رئيس بلدية في تونس مجمع اللغة العربية المصري يحسم إشكالية «2 جنيه» مدن ياس الترفيهية تستعيد 90% من زوارها الدوليين «التنمية الأسرية» تنظم الملتقى الثاني لتعزيز جودة حياة الأسرة في جبل حفيت «إصلاحية» شرطة رأس الخيمة تستحدث نادياً اجتماعياً للنزلاء «الوطني للأرصاد» يحذر من تدني الرؤية بسبب تشكل الضباب تفاصيل السرعات الرسمية وضبط الرادار في شوارع دبي وفق آخر تحديث

image

إذا كنت تعتقد أن سياسة الحظر موجودة فقط لدى فيسبوك وتويتر، وأن حسابك على واتساب لا يمكن حظره، فأنت على خطأ.

وفقا لسياسة الاستخدام، يمكن لشركة واتساب أن تحظر حسابك نهائيا، إذا تورطت في انتهاك بعض المعايير، مثل تعمد إرسال فيروس أو محاولة الاحتيال على أحد المستخدمين. وفي هذه الحال ستظهر لك رسالة تقول: “رقم هاتفك محظور من استخدام واتساب. اتصل بالدعم للحصول على المساعدة”.

وهناك 3 أخطاء يجب عليك الابتعاد عنها، وإلا تم حظرك إلى الأبد:

1- يجب الابتعاد عن كل ما يتسبب في شعور الناس بالضيق أو الغضب أو الأذى، ما يجعل العديد من المستخدمين يلجأون إلى إبلاغ إدارة التطبيق عنك. وقد ينتهي الأمر إلى حظر حسابك على تطبيق واتساب.

2- لا تتورط في استخدام إصدارات غير رسمية من واتساب، مثل GBWhatsApp و WhatsApp Plus. فإذا اكتشف إدارة التطبيق ذلك، سيتم حظرك.

3- لا ترسل نصوصا خادعة ولا تتورط في نشر الأخبار الكاذبة والأخبار المغلوطة. وإذا تم الإبلاغ عن ذلك فأنت تخاطر بالتعرض للحظر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-12-1.4432873

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single