آخر الأخبار العاجلة

القبض على لص متسلسل مدمن على ملابس «سبونج بوب» نزهة عادية تقود بريطانيا إلى كوكايين بقيمة 90 مليون جنيه دراسة تكشف : أسلوب جديد للعلاج الكيماوي يخفف آلام مرضى السرطان الاتحاد للطيران تُحلّق إلى 71 وجهة تربط 45 دولة حول العالم فوز ثلاثة علماء بجائزة نوبل في الكيمياء مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة

image

نجح فريق بحثي، يقوده البروفيسور تشو سونغ تشون من معهد الذكاء الاصطناعي بجامعة بكين بالصين، مؤخرا، في تحقيق اختراع علمي بارز، حيث تمكن الفريق من تطوير حوسبة للآلات، يمكنها فهم أفكار الإنسان في الوقت الفعلي، إلى جانب تمكين الروبوتات من التواصل مع البشر في الوقت الفعلي، والقيام بسلسلة من التعاون المعقدة مع الإنسان، بحسب ما نقلت صحيفة “الشعب الصينية.

وتكمن أهمية هذا الاختراع في أنه يمثل ما يشبه “القلب” بالنسبة للروبوت، بما يسمح للذكاء الاصطناعي من قراءة مشاعر وأفكار البشر.

وتم نشر نتائج هذا البحث في العدد الأخير من المجلة الدولية “روبوتيكس”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-07-15-1.4477057

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single