آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

أعلنت شركة «شادو» Xiaodu عن إطلاق سماعة الرأس اللاسلكية Du Smart Buds Pro الجديدة، التي توفر للمستخدم إمكانية الترجمة من 45 لغة، ولكن هذه الوظيفة لا تعمل إلا عن طريق تطبيق Xiaodu مع توافر اتصال بالإنترنت.

وتروج الشركة الصينية لسماعة الرأس اللاسلكية Du Smart Buds Pro الجديدة من خلال تجهيزها بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة حتى 40 ديسيبل، كما يتيح وضع الشفافية للمستخدم إدراك الأصوات المحيطة به عند السير في الطرقات مثلا، وتعتمد هذه الوظيفة على 3 ميكروفونات يتم استعمالها أيضا لإجراء المكالمات الهاتفية عن طريق الهاتف الذكي المقترن بسماعة الرأس.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مشغلات ديناميكية 12 ملم مع دعم تقنية البلوتوث 5.2، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 35 ساعة مع علبة الشحن وتعطيل وظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة، ولكن عند تفعيل هذه الوظيفة فإن فترة تشغيل البطارية تصل إلى 5ر4 ساعة بدون علبة الشحن وتصل إلى 5ر22 ساعة مع الاعتماد على علبة الشحن.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-05-10-1.1629153

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single