آخر الأخبار العاجلة

دراسة تكشف إمكانية تغيير سلوك قطرات الماء من خلال إطلاق الشحنات الكهربائية من طائرات الدرون سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بتعديل المرسوم رقم (13) لسنة 2013م بشأن إنشاء هيئة الشارقة للكتاب حاكم الشارقة يوجه بإنشاء مستشفى جامعي في المدام بالمنطقة الوسطى طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية

image

تتوقع الأسواق أن تطرح شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل الجيل الجديد من هاتفها الذكي آيفون 14 المقرر طرحه يوم 7 سبتمبر المقبل بسعر أعلى من سعر الجيل الحالي آيفون 13.

وذكر موقع سي نت دوت كوم المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن الجيل الجديد الذي سيخلف الهاتف آيفون13 المطروح في العام الماضي سيتحوي على مجموعة من التحديثات، منها شاشة عرض بالغة النقاء وكاميرا بدرجة وضوح قدرها 48 ميغابيكسل مع هواتف فئة برو.

كما يمكن أن تتخلى آبل عن فئة آيفون ميني لصالح آيفون 14 ماكس مقاس 6.7 بوصة، بحسب الشائعات التي تسربت الجيل الجديد لهواتف آيفون.

وقال دان إيف المحلل الاقتصادي في شركة ويدبوش إن آبل قد ترفع سعر آيفون 14 بمقدار 100 دولار عن سعر الهاتف آيفون 13. وهذه التوقعات تتفق مع توقعات المحللين في صحيفة ذا صن، التي أشارت إلى ارتفاع الأسعار في مختلف حلقات سلسلة إمدادات مكونات هواتف آبل.

يذكر أن آبل لم تغير سعر هواتف آيفون 13 عن سعر الجيل السابق آيفون 12، حيث لم تكن هناك اختلافات كبيرة بين الجيلين. لذلك من المحتمل أن يزيد سعر الجيل الجديد آيفون 14 في ضوء التحديثات الكبيرة التي يحتوي عليها. ولكن قد تبقي آبل على الأسعار دون تغيير حتى تحافظ على قدرة هواتف آيفون التنافسية في مواجهة أحدث الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل المنافس أندرويد مثل سامسونغ جلاكسي إس 22 وبيكسل 6 من غوغل.

يذكر أن آبل عادة ما تطرح هواتفها الجديدة في سبتمبر بعد وقت قصير من الكشف عنها، رغم أن بعض فئات الحجم الجديدة من الجيل تطرح في وقت لاحق كما حدث في الأعوام الماضية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-28-1.4502935

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single