آخر الأخبار العاجلة

معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي 951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات

image

تعتزم «شركة سامسونغ للإلكترونيات» الكورية الجنوبية استثمار 3.3 مليارات دولار إضافية خلال العام الجاري في فيتنام.

وقال رئيس قسم الهواتف المحمولة في «سامسونغ للإلكترونيات»، تي إم روه، في اجتماع عقده أخيراً مع رئيس الوزراء الفيتنامي، فام مينه تشينه، إن الشركة تستعد لإنتاج تجريبي لأشباه الموصلات، وفقاً لبيان أوردته «وكالة بلومبرغ للأنباء».

ومن المخطط بدء الإنتاج التجاري في يوليو من العام المقبل في المصنع الكوري لتصنيع الإلكترونيات في إقليم «تاي نجوين» شمال فيتنام، فيما لم يتم الكشف عن أي إطار زمني لهذا الاستثمار.

وبحسب البيان، تتوقع «سامسونغ للإلكترونيات» أن تفتح مركزاً للأبحاث والتطوير في هانوي، يخدم منطقة جنوب شرق آسيا في أواخر العام الجاري أو في أوائل عام 2023.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-08-07-1.1656560

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single