آخر الأخبار العاجلة

951 ألف مكالمة تلقاها مركز اتصال طرق دبي في النصف الأول من 2022 النيابة العامة توضح عقوبة حيازة مطبوعات أو رسومات تدعو إلى ارتكاب جرائم المخدرات حاكم الشارقة يستقبل وفداً من جامعة إكستر البريطانية حاكم الشارقة يصدر قرارات بتعيين مدير جامعة خورفكان ونائب المدير لشؤون المجتمع والعلاقات العامة واتساب يتيح التحكم بخاصية الظهور على التطبيق واتس آب يسمح بمغادرة مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين الطاقة والبنية التحتية تعلن فتح عدد من بوابات السدود وتدعو إلى الالتزام بتعليمات السلامة الإمارات.. قرار جديد بشأن الضمان المصرفي والتأمين على حقوق العمال السعودية .. العثور على مفقودي حادث الهدا متوفَيّْن طعنت زوجها بعد أن ضبطه يشاهد صورة امرأة.. ثم وقعت المفاجأة

image

قال رئيس تويتر التنفيذي باراج أغراوال للموظفين أمس الاثنين إن الضبابية تكتنف مستقبل شركة خدمات التواصل الاجتماعي مع اقتراب صفقة لانفراد الملياردير إيلون ماسك بالاستحواذ عليها.

كان أغراوال يتحدث خلال اجتماع على مستوى الشركة وصلت إليه رويترز.

وقالت الشركة للموظفين إن ماسك سيشارك موظفي تويتر في جلسة أسئلة وأجوبة في وقت لاحق.

وعندما طُرحت عليه أسئلة من الموظفين حول خطط ماسك بالنسبة للشركة واحتمالات تسريح عاملين ومبررات مجلس الإدارة لقبول الصفقة، أجل أغراوال الكثير من الأسئلة باعتبارها أسئلة يجب طرحها على ماسك. غير إنه قال للموظفين إنه ليست هناك خطط حاليا لتسريح عاملين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-04-26-1.4422479

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single