آخر الأخبار العاجلة

التبرعات المجتمعية تدعم مشاريع «أوقاف دبي» بـ37 مليوناً سفير الإمارات يشيد بتصريحات رئيس وزراء المجر بشأن أهمية حماية الأسرة والطفل معمرة في الـ 93 فعلت ما يعجز عنه الشباب «فيديو» شاب يقتل والدته وخادمتها في مكة داعية مصري شهير: فرعون موسى لم يكن مصرياً أصيلاً أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً الإمارات تتأثر بامتداد منخفض جوي مع فـرصة سـقوط أمطار علـــى بعـض الـمناطق علاقة عاطفية بين زوجة وعشيقها تنتهي بـ كارثة أمريكا..كاميرا توثق سرقة مجوهرات بمليوني دولار خلال 45 ثانية..«فيديو» غرق طفلة بريطانية بحديقة مائية في عيد ميلاد صديقتها

image

مواقف محرجة كثيرة قد تتعرض لها في حال كنت متصلاً على واتساب ولا رغبة لك باستقبال رسائل أو الرد عليها.

وتبعاً لذلك قرر التطبيق الأخضر، إنهاء هذا الإحراج وإعفاءك منه عبر اختبار خاصية مبتكرة للغاية بهدف منح مستخدميه مزيداً من الخصوصية في المستقبل، وذلك وفقاً لما نقله الموقع الإلكتروني لتلفزيون “آر تي إل” الألماني.

ووفق المعلومات، يمكنك تنشيط خاصية تمنع بعض الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بهم من رؤية حالة “آخر ظهور” عبر الذهاب إلى الإعدادات، ثم الحساب ثم الخصوصية ثم آخر ظهور ثم جهات الاتصال الخاصة باستثناء “الأشخاص المعنيين”.

يذكر أن الإصدار التجريبي لهذه الخاصية الجديدة أصبح متاحاً لمستخدمي هواتف “أندرويد” منذ بضعة أسابيع، وهو متاح الآن لمستخدمي هواتف “آيفون” أيضاً.

وإذا نجح الاختبار، فمن المتوقع طرح الخاصية الجديدة على مستوى العالم قريباً.

يشار إلى أنه ومن خلال خاصية “آخر ظهور” على تطبيق “واتساب”، تستطيع جهات اتصال محددة، التعرف على آخر مرة كان فيها المستخدم نشطاً على التطبيق.

وحتى الآن، تسمح خدمة تبادل الرسائل والمكالمات، للمستخدمين بمشاركة هذه المعلومة مع مجموعات محددة، وذلك عبر السماح “للجميع” برؤيتها أو يقتصر ذلك على “جهات الاتصال فقط” أو “لا أحد”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-04-24-1.4421424

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single