آخر الأخبار العاجلة

دب قطبي يهاجم سائحة فرنسية في أرخبيل سفالبارد 10 أسابيع من البهجة «الجمبسوت» نجمة موضة الصيف حب الشباب عند النساء.. مشكلة محيرة رغم التقدم في العمر أعراض تنذر بسرطان عنق الرحم زيت الجوجوبا.. كنز فوائد للشعر والبشرة كيف تحمي بيتك وأنت في مكان آخر الألوان القوية تتربع على عرش طلاء الأظافر نصائح لمواجهة قشرة الرأس ألواح الطاقة الشمسية ضحية ازدياد الإنتاج في ألمانيا

image

قدمت «تويتر»، أول من أمس، إلى المحكمة ردها على شكوى رفعها إيلون ماسك الذي اتهم المنصة «بخداعه» ومحاولة التخلص من اتفاق للاستحواذ على شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال بريت تايلور رئيس مجلس إدارة المنصة في تغريدة على «تويتر»: إن ادعاءات رئيس شركتي تيسلا وسبيس اكس «غير دقيقة في الوقائع وغير كافية قانونياً وغير صحيحة من الناحية التجارية». وأضاف «ننتظر بفارغ الصبر إجراء المحاكمة».

وتفيد الوثيقة التي قدمتها شبكة تويتر بأن رئيس تيسلا يتهم مجلس الإدارة بإخفاء النسبة الحقيقية للحسابات غير الأصلية التي يقول ماسك إنها تبلغ نحو عشرة بالمئة من المستخدمين النشطين. وتقدر المنصة النسبة بنحو خمسة بالمئة. وكانت المنصة رفعت في منتصف يوليو دعوى قضائية ضد إيلون ماسك. ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 17 أكتوبر. لكن أغنى رجل في العالم شن هجوماً مضاداً بشكوى «سرية».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-06-1.4489989

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single