آخر الأخبار العاجلة

خوذة قناع لمكالمات صوتية ومرئية بعيداً عن إدراك الفضوليين ماسك كل يوم حكاية.. طلب مثول شركتين تتحققان من مستخدمي تويتر أمام المحكمة الطفلة جناجرة مسيرة نجاح أثبتت أن الإعاقة لا تلغي الطاقة رحيل مصممة الأزياء اليابانية هاناي موري.. سيدة الأزياء الراقية أشهى النكهات الكانتونية في «هاكاسان قصر الإمارات» القرية العالمية.. 400 فنان من العالم وآلاف العروض في موسمها الـ 27 أين تذهب.. بهجة الحياة الفرنسية في مطعم «RSVP» إلزام امرأتين تعويض رجل بـ 30 ألف درهم لدخولهما منزله دون موافقته  شرطة أبوظبي تخالف 162 سائقاً لـ «إلقاء مخلفات أثناء القيادة» ولادة أثقل صغير باندا في الأسر بالعالم في الصين

image

أعلنت «شركة جو برو الأميركية» عن إطلاق كاميرا الأكشن «Hero 10 Black Bones» الجديدة.وأوضحت الشركة أن الكاميرا تستمد المستشعر والعدسة والمعالج ووحدة تثبيت الفيديو «HyperSmooth» من الكاميرا «Hero 10 Black» العادية، ولذلك فإنها تسجل الفيديو بدقة 5.3K وبسرعة 60 صورة في الثانية، وبدقة 4K وبسرعة 120 صورة في الثانية.

ولكي تتمكن الشركة من خفض وزن الكاميرا إلى 54 غراماً، فقد تخلت عن الكثير من المكونات غير الضرورة، مثل الشاشة، والسماعة، والبطارية، والجسم المقاوم للماء، ما يتيح إمكانية تركيب الكاميرا الجديدة في أصغر طائرات «الدرون»، إضافة إلى إطالة فترة تشغيل البطارية في الطائرة.

وأشارت «جو برو» إلى أن الكاميرا تعمل بقدرة تراوح بين 5 و27 فولت، ولذلك فإنها تتوافق مع معظم البطاريات الشائعة في طائرات «الدرون»، ويتم التحكم في الكاميرا عن طريق تطبيق GoPro، فضلاً عن توافر «كابل» يمكن توصيله بوحدة التحكم الخاصة بالطائرة، لكي يتم التحكم في الكاميرا عن طريق «ريموت كنترول» خاص بالطائرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-04-15-1.1621713

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single