آخر الأخبار العاجلة

ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟

image

وصف محامو شركة تويتر قرار ملياردير التكنولوجيا إيلون ماسك بالتخلي عن محاولته لشراء الشركة بأنه “باطل”، وذلك في رسالة نشرت الاثنين.

ويبدو أن موقع التواصل الاجتماعي يضع الأساس لمعركة قانونية مع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بعد أن أعلن أنه سينسحب من صفقة بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر يوم الجمعة.

وقالت تويتر في رسالة إلى فريق ماسك القانوني إن إنهاء الصفقة كان من وجهة نظر الشركة “باطلا وغير مشروع”، وأنه على عكس مزاعم ماسك، فإن تويتر لم ينتهك اتفاق الاستحواذ.

وأشارت الرسالة إلى أن ماسك انتهك الاتفاق عن علم وعمد من خلال التراجع.

وكسبب لإسقاط عرضه، استشهد ماسك بادعاءات لا أساس لها من الصحة بأن تويتر لديه حسابات مزيفة أكثر بكثير من نسبة الـ 5% من المستخدمين التي أشار إليها الموقع باستمرار.

وقال محامو ماسك إن تويتر لم تف بالتزاماتها بموجب شروط الصفقة لتزويد ماسك بالبيانات اللازمة للتحقق من الأرقام.

وأشارت تويتر بالفعل إلى نيتها مقاضاة ماسك في ولاية ديلاوير، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة، وحيث تتمتع محكمة تشانسري في ديلاوير بسلطة إجبار ماسك على إكمال الاتفاق بموجب شروطه الأصلية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-07-12-1.4474706

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single