آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟ اختفت في جبال الهملايا.. العثور على جثة متسلقة جبال أمريكية شهيرة اتفاقيات استثمارية بين «القابضة الإماراتية» و«جهاز الاستثمار العُماني» توقيع وثيقة اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين الإمارات واليابان تأسيس صندوق استثماري مشترك بين إذكاء وشركة أبوظبي التنموية القابضة اليابان تعفي مواطني الإمارات من متطلبات تأشيرة الدخول

image

قالت شركة تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم الخميس إنها تعتزم تقديم المزيد من البيانات لباحثين خارجيين يدرسون التضليل عبر الإنترنت وضبط المحتوى في إطار ما تقول إنها محاولات لزيادة الشفافية على المنصة.

كما ستفتح الشركة استمارات للتقدم كي تسمح للمزيد من الأشخاص، الذين يعملون في المجال الأكاديمي وفي المجتمع المدني والصحافة بالانضمام لمجموعة تويتر لأبحاث ضبط المحتوى، وهي مجموعة شكلتها المنصة في وقت سابق من هذا العام، وهي لا تزال قيد الاختبار ولديها إمكان الوصول لمجموعات البيانات.

وعلى الرغم من أن الباحثين يدرسون تدفق المحتوى الضار على منصات التواصل الاجتماعي منذ سنوات، فلم يكن ذلك بمشاركة مباشرة من تلك الشركات.

وخلال إفادة للصحفيين، قالت تويتر إنها تأمل في أن البيانات ستقود إلى إجراء أنواع جديدة من الدراسات عن كيفية نجاح الجهود المبذولة لمكافحة التضليل عبر الإنترنت.

وشاركت تويتر بالفعل بيانات مع باحثين عن الجهود المنسقة التي تدعمها حكومات أجنبية للتلاعب بالمعلومات على تويتر.

وقالت الشركة إنها تعتزم الآن مشاركة معلومات عن مجالات أخرى من ضبط المحتوى والإشراف عليه، مثل تغريدات صُنفت على أنها قد تكون مضللة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-09-23-1.4520689

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single