آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

طرح تطبيق واتساب، خاصية جديدة تمنح مستخدميه مزيداً من الخصوصية في المستقبل، ولكنها ما زالت تخضع للاختبار.

ووفق موقع “آر تي إل” الألماني فإنه يمكن تنشيط خاصية تمنع بعض الأشخاص في جهات الاتصال الخاصة بهم من رؤية حالة “آخر ظهور” عبر الذهاب إلى الإعدادات، ثم الحساب ثم الخصوصية ثم آخر ظهور ثم جهات الاتصال الخاصة باستثناء “الأشخاص المعنيين”.

وخلال خاصية “آخر ظهور” على تطبيق “واتساب”، تستطيع جهات اتصال محددة، التعرف على آخر مرة كان فيها المستخدم نشطاً على التطبيق، وذلك لمنع الإزعاج.

وأصبح الإصدار التجريبي لهذه الخاصية الجديدة متاحاً لمستخدمي هواتف “أندرويد” منذ بضعة أسابيع، وهو متاح الآن لمستخدمي هواتف “آيفون” أيضاً.

وحتى الآن، تسمح خدمة تبادل الرسائل والمكالمات، للمستخدمين بمشاركة هذه المعلومة مع مجموعات محددة، وذلك عبر السماح “للجميع” برؤيتها أو يقتصر ذلك على “جهات الاتصال فقط” أو “لا أحد”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/mobiles/2022-04-25-1.1624995

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single