آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

أطلقت شركة «بلاك فيو» (Blackview) هاتفها الذكي (BV5200) الجديد، الذي يمتاز بخوارزمية (ArcSoft)، التي تعمل على تحسين صور البانوراما والبورتيريه و(HDR)، التي يتم التقاطها بالكاميرا الرئيسة بدقة 13 ميغابيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد من الفئة الأساسية يمتاز بشاشة قياس 6.1 بوصات، وبدقة وضوح (1560 × 720) بيكسل. وينبض بداخل الهاتف المعالج (Helio A22) مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 غيغابايت، بينما تبلغ سعة الذاكرة الداخلية 32 غيغابايت مع إمكانية زيادتها إلى 1 تيرابايت بواسطة بطاقة ذاكرة.

ويعمل الهاتف بنظام التشغيل (Doke OS 3.0) المعتمد على (أندرويد 12)، كما تم تجهيزه ببطارية سعة (5180) مللي أمبير ساعة، والتي تدعم تقنية الشحن العكسي (Reverse Charge).

ويبلغ وزن الهاتف الذكي الجديد نحو 268 غراماً، ويمتاز بجسم مقاوم للماء والغبار والتأثيرات الفيزيائية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-09-11-1.1666730

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single