آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

تم تحذير مستخدمي أندرويد من أن التطبيقات الموجودة على هواتفهم المحمولة يمكن أن تتجسس عليهم من خلال وصول بعض التطبيقات إلى الكاميرا أو الميكروفون.

لكن هناك وظيفة تمت إضافتها مؤخرًا إلى الهواتف بواسطة المطورين في جوجل ستحذر المستخدمين عند وصول التطبيقات إلى بياناتك.

سيخبر جهاز أندرويد المستخدمين بالتطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون الخاص بهم بظهور رمز الكاميرا أو الميكروفون في الزاوية اليمنى العليا.

وبحسب the sun، يقوم الآن رمز على الهاتف بإعلام المستخدمين عند تشغيل الميكروفون أو الكاميرا، حيث يظهر المؤشر الجديد على شكل رمز في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

وعندما يحاول أحد التطبيقات الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون، سترى رمزًا لكل منهما، ما يحظر على التطبيقات الاستماع إليك أو مشاهدتك من خلال الكاميرا دون علمك.

وللشعور بالأمان، يمكن للمستخدمين التحقق من سجل التطبيقات التي استخدمت الكاميرا أو الميكروفون أو الموقع، حينها سيتمكن المستخدمون من التحقق ومعرفة متى تم تمكين هذه الوظائف، إذا كانت كذلك.

الصورة :

فيما تحتوي لوحة معلومات الخصوصية الجديدة في الإعدادات على هذه المعلومات، كما يمكنك أيضاً تعطيل الميكروفون والكاميرا من الإعدادات السريعة.

بينما من المهم أن تتذكر أنه لمجرد أنك ترى رمزًا، لا يعني ذلك وجود خطأ ما، فالإنستغرام، على سبيل المثال، أحد تلك التطبيقات التي تحتاج إلى الكاميرا الخاصة بك.

ومع ذلك، إذا اكتشفت تطبيقًا غير معتاد يستخدم الكاميرا، فقد يشير ذلك إلى أنك مراقَب، حيث تم اكتشاف العديد من التطبيقات التي تصل بشكل غير صحيح إلى الكاميرا على هواتف أندرويد، وفقًا لمتخصصي الإنترنت.

نتيجة لذلك، تأكد من أنك تستخدم أندرويد 12، وأنك تبحث عن أي شيء مريب، وتحقق من أذونات التطبيق في الإعدادات إذا شعرت أن هناك خطأ ما.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-12-1.4432976

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single