آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

تعمل “أبل” على تطوير تقنيات جديدة لسماعاتها اللاسلكية، وقد تختبر هذه الميزات مع سماعات AirPods Pro 2 من الجيل الجديد، وفق “روسيا اليوم”.

ومن بين التقنيات الجديدة التي سيتم اختبارها في السماعات المذكورة مستشعرات قادرة على قياس معدلات نبض المستخدم وإرسال تلك البيانات إلى هاتفه أو ساعته الذكية، كما يتوقع أن تدمج آبل في AirPods مستشعرات متطورة لقياس درجة حرارة الجسم.

ومن جانبه أشار الصحفي الشهير، مارك غورمان “إلى أن أبل قد تكون قد بدأت بالفعل باختبار التقنيات المذكورة”، لكنه استبعد أن تظهر هذه التقنيات بشكل رسمي مع سماعات AirPods التي ستطلق العام الجاري.

ويفترض أن تأتي سماعات أبل القادمة بتصميم شبيه لتصميم سماعات AirPods الأخيرة، لكنها ستحصل على بعض الإضافات لتحسين تقنية عزل الضوضاء الخارجية، كما ستجهز محفظتها البلاستيكية الصغيرة أيضا بمؤشرات ضوئية لمعرفة مستوى شحن البطارية، وستجهز بمكبر صوت ليعمل مع ميزة “البحث الصوتي” عند فقدان السماعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-07-08-1.4472437

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single