آخر الأخبار العاجلة

سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري توقعات باستمرار مبيعات السيارات العالمية دون مستويات ما قبل الجائحة للعام الرابع مكلف جداً.. لماذا لا يتم الاستغناء عن طلاء الطائرات!؟ دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر

image

أفاد إيلون ماسك، الذي سيصبح قريباً مالك موقع تويتر، الثلاثاء، إنه سيعيد حساب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المحظور على المنصة الاجتماعية.

ووفقاً لشبكة “سي إن إن”، تمثل تصريحات ماسك في مؤتمر للسيارات أول اعتراف علني له بما كان متوقعاً على نطاق واسع منذ أن أعلن ماسك عن خطط لشراء عملاق وسائل التواصل الاجتماعي مقابل 44 مليار دولار.

ووصف ماسك قرار تويتر بحظر ترامب في يناير 2020 بأنه “قرار سيء أخلاقيا” و “أحمق في أقصى الحدود”.

وقال ماسك: “أعتقد أنه لم يكن من الصواب حظر دونالد ترامب، أعتقد أن هذا كان خطأ”.

وأضاف: “سأقوم بإلغاء الحظر الدائم. سأقول إنني لا أملك تويتر بعد، لذا فهذا ليس شيئا سيحدث بالتأكيد، لأن ماذا لو لم يكن لدي تويتر؟ لكن رأيي، وجاك دورسي، أريد أن أكون واضحا، أشارك هذا الرأي، هو أنه لا ينبغي أن يكون لدينا الحظر”.

في وقت سابق، قال ترامب إنه لن يعود إلى تويتر حتى إذا استعاد حسابه، وبدلاً من ذلك أخذ يروج لمشروعه الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي منصة “Truth Social“، التي لم تخرج للنور بعد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-05-11-1.4432034

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single