آخر الأخبار العاجلة

الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين

image

قال رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، إنه سيخفض رواتب أعضاء مجلس إدارة “تويتر” إلى 0 دولار، بعد أن كان يحصل كل منهم على ما بين 250 ألف و300 ألف دولار سنويا.

وبعد أن أصبح مؤسس شركة “تسلا” يمتلك 9.2% في “تويتر”، وأصبح أكبر مساهم فردي في الشركة، وعرض عليه مقعد في مجلس الإدارة لكنه رفض، بدأ يتعرض لانتقادات شديدة من مجلس الإدارة بعد أن تبنت الشركة ما يسمى بـ”حبة السم” للحماية من عرض الشراء النقدي لثاني أكبر المساهمين.

وهذا يعني أنه باستطاعة المساهمين الحاليين شراء أسهم إضافية بخصم لجعلها تبدو أقل احتمالية للمشترين المحتملين.

وكتب ماسك في تغريدة على “تويتر” إن رواتب أعضاء مجلس الإدارة ستكون “0 دولار أمريكي إذا نجح عرض التسعير الخاص بي، وبذلك سيتم توفير ما يقرب من 3 ملايين دولار في السنة”.

إيلون ماسك: سأخفض رواتب أعضاء مجلس إدارة "تويتر" إلى 0 دولار

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single