آخر الأخبار العاجلة

لأعلمك درس أخليكي ما تنسيه طول عمرك تكلف شاباً 15 ألف درهم لأعلمك درس أخليكي ما تنسيه طول عمرك تكلف شاباً 15 ألف درهم أبوظبي تشهد تقلباً في الأحوال جوية وسقوط أمطار الإمارات حاضنة مواهب الشباب العربي وطموحه المستقبلي محمد بن زايد ورئيس سيشل يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية الصحة تكشف عن 823 إصابة جديدة بـكورونا رئيس الدولة يستقبل وفداً من الشباب يمثلون عدة جهات محمد بن زايد: تمكين شباب الإمارات أولوية قصوى ونعوّل عليهم في السباق نحو المستقبل يقتل شقيقه لأنه غير كلمة السر لشبكة الإنترنت الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا

image

أطلقت شركة «إل جي» الكورية الجنوبية شاشتها الجديدة «Libero 27BQ70QC»، التي تمتاز بتصميم قماشي أنيق «Fabric Design»، وما يعرف باسم «الحامل المرن» Flexible Stand.

وأوضحت الشركة أنه يمكن استعمال الحامل، لنصب الشاشة على الطاولة أو أي سطح مستوٍ آخر، كما يمكن تدوير الحامل بمقدار 180 درجة، واستعماله في تعليق الشاشة على الحائط أو استخدامه في حملها.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لشاشة «إل جي» الجديدة على لوحة «IPS» قياس 27 بوصة، تعمل بدقة الوضوح QHD (2560X1440 بيكسل).

وتتوافر بشاشة «إل جي» الجديدة كاميرا «ويب» تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة «Full HD»، كما يمكن تركيب كاميرا الـ«ويب» عندما تكون الشاشة منصوبة على الطاولة، أو معلقة على الحائط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2022-08-07-1.1656556

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single