آخر الأخبار العاجلة

خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في دورته الـ19 هوابونوبونو .. أغنية جديدة للفنان الأردني عمر العبدللات تدعو للتسامح والحب (صور وفيديو) رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس قبرص بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة ونائبه يهنئان رئيس نيجيريا بذكرى استقلال بلاده خورفكان يضم اليوناني باناجيوتيس رئيس الدولة ونائبه يهنئان الرئيس الصيني بذكرى اليوم الوطني لبلاده الإمارات.. السبت 8 أكتوبر إجازة المولد النبوي الشريف في الحكومة الاتحادية شرطة دبي تضيف أول سيارة كهربائية فارهة لأسطول دورياتها

image

ذكرت وكالة البلاط الإمبراطوري اليابانية أنها تدرس البدء في إرسال معلومات عن العائلة الإمبراطورية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتسعى الوكالة إلى زيادة عدد موظفيها للمشاركة في المبادرة بمقدار ثلاثة في إطار طلب موازنة العام المالي 2023، والتي ستبدأ في أبريل من العام المقبل، بحسب “جيجي برس”.

وقالت الوكالة، بدعوى نشر معلومات خاطئة من خلال تقارير المجلات الأسبوعية ووسائل التواصل الاجتماعي، إنها ستنشر بنشاط المعلومات الصحيحة.

تستخدم الوكالة حاليًا موقعها على الإنترنت لإرسال معلومات عن العائلة الإمبراطورية، لكنها لم تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الغرض مطلقًا. أدت الاقتراحات من الخارج بأن الوكالة يجب أن تنقل المعلومات الصحيحة إلى الجمهور مباشرة عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

ستعمل الوكالة على تفاصيل المبادرة، وتقرر ما إذا كانت ستستخدم تويتر أو إنستغرام أو غيرهما من منصات التواصل الاجتماعي، من خلال النظر في كيفية استخدام العائلات المالكة البريطانية والإسبانية لوسائل التواصل الاجتماعي. كما أن الوكالة تدرس أيضا تجديد موقعها على شبكة الإنترنت بالكامل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-09-01-1.4505740

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single