آخر الأخبار العاجلة

ثمانون ألف سائح عالقون في جزيرة صينية بسبب كورونا تعويض إسباني 11860 يورو بعد مرضه بسبب نباح كلاب جيرانه المستمر إلزام المستشفيات بالحصول على شهادة «آمن» قبل نهاية العام أستاذ جامعي سعودي يضحي بحياته لإنقاذ ابنه التبرعات المجتمعية تدعم مشاريع «أوقاف دبي» بـ37 مليوناً سفير الإمارات يشيد بتصريحات رئيس وزراء المجر بشأن أهمية حماية الأسرة والطفل معمرة في الـ 93 فعلت ما يعجز عنه الشباب «فيديو» شاب يقتل والدته وخادمتها في مكة داعية مصري شهير: فرعون موسى لم يكن مصرياً أصيلاً أنقذ ابنه من الموت وجرفة الموج.. وفاة أكاديمي سعودي غرقاً

image

رفضت شركة تويتر أمس الخميس مزاعم إيلون ماسك في محكمة بولاية ديلاوير بأنه تعرض لخداع فيما يتعلق بالتوقيع على صفقة شراء شركة التواصل الاجتماعي، قائلة إنها مزاعم “غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة”.

وساق ماسك هذه المزاعم في دعوى مضادة رفعها يوم الجمعة الماضي، ولم يُعلن عنها إلا أمس الخميس.

وقالت تويتر أمس الخميس “وفقا لماسك، فقد خُدع- وهو الملياردير المؤسس للعديد من الشركات الذي يتلقى النصح والمشورة من مصرفيين ومحامين في وول ستريت- لتوقيع اتفاق اندماج قيمته 44 مليار دولار. هذه القصة غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة كما تبدو”.

وهذا أحدث فصول ما قد تكون مواجهة قانونية كبرى بين أغنى شخص في العالم وعملاق وسائل التواصل الاجتماعي.

وتسعى الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها جاهدة لإزالة الغموض الذي يكتنف مصيرها منذ أشهر، بينما يحاول ماسك التراجع عن الصفقة بسبب ما يقوله عن حجب تويتر معلومات تخص حسابات زائفة عليها.

ووافق ماسك على شراء تويتر في 25 أبريل، لكنه سعى للتراجع في الثامن من يوليو دون دفع رسوم انفصال قيمتها مليار دولار، مشيرا إلى فشل تويتر في تقديم تفاصيل عن انتشار حسابات زائفة وبريد عشوائي.

ورفعت تويتر دعوى عليه بعد أربعة أيام، متهمة إياه بتخريب الصفقة لأنها لم تعد تخدم مصالحه، وطالبته بإتمامها. ومن المقرر إجراء محاكمة في القضية يوم 17 أكتوبر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-08-05-1.4489480

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single