آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

أجرت لجنة مسابقات كرة اليد برئاسة داوود المليح، عصر اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد كرة اليد إعادة قرعة مسابقة الدوري العام لفئة الناشئين للموسم الجديد 2022 /2023، والتي اقتصرت على 7 أندية وهي الشارقة وشباب الأهلي والوصل والنصر والبطائح واتحاد كلباء وبني ياس، بعد انسحاب أندية العين والجزيرة ودبا الحصن من المشاركة بالبطولة رغم إبداء الرغبة المسبقة بالمشاركة خلال الفترة السابقة.

وحضر مراسم قرعة البطولة والتي تقام بنظام الدوري من دورين كل من نبيل بن عاشور رئيس الاتحاد وناصر الحمادي الأمين العام، ومن أعضاء مجلس الإدارة داوود المليح وعدنان فرج الشامسي رئيس اللجنة القانونية، وفيصل الطواش رئيس لجنة المدربين، وممثلي أندية الشارقة وشباب الأهلي واتحاد كلباء والنصر والبطائح والوصل وبني ياس.

وأسفرت نتائج القرعة عن لقاء بني ياس مع شباب الأهلي والوصل مع اتحاد كلباء والبطائح مع النصر في أولى جولات البطولة التي ستنطلق في 24 سبتمبر 2022.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-17-1.4496325

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single