آخر الأخبار العاجلة

لص يطلب من ضحيته مراعاته : «إنها سرقتي الأولى» لص يطلب من ضحيته مراعاته : «إنها سرقتي الأولى» الشعبة الإماراتية تشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في رواندا صقر غباش يبحث مع رئيسة الجمعية الوطنية بأذربيجان تعزيز العلاقات البرلمانية صقر غباش يلتقي رئيس الاتحاد البرلماني الدولي ويؤكد دور الدبلوماسية البرلمانية في مناقشة التحديات العالمية متحف المستقبل يحتفي بضيوف منتدى الإعلام العربي سفيرة مالطا: نرتبط بعلاقات ثنائية متميزة مع الإمارات النيابة العامة توضح عقوبة تقليد أو تزوير اللوحات المعدنية الصادرة عن الإدارات الحكومية طرق دبي تستأنف ربط محطة مترو مول الإمارات وحديقة ميراكل على رأسهم يعقوب السعدي وشوبير.. إعلاميون يناقشون مستقبل الإعلام الرياضي

image

يشارك منتخب الإمارات للترايثلون في بطولة كأس الخليج ضمن منافسات “الرجل الحديدي” والتي تستمر منافساتها بمشاركة 6 منتخبات خليجية حتى يوم الأحد المقبل في صلالة بسلطنة عمان الشقيقة.

يترأس وفد الإمارات في البطولة بخيت القرص عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون، وتضم البعثة 6 لاعبين هم عوض الهاملي وعبدالله اللقيطي وعلي الكعبي وعنان العامري، وأسماء الجناحي ومنى لقمان، إضافة للجهازين الفني والإداري.

وأكد أحمد الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للترايثلون رئيس لجنة المنتخبات استعداد منتخبنا الوطني لتقديم أفضل ما لديه وتمثيل الإمارات بالصورة المشرفة في البطولة الخليجية، مشيدا في الوقت نفسه باستعدادات سلطنة عمان الشقيقة لنجاح البطولة وخروجها في أفضل صورة.

وأوضح أن اتحاد الإمارات للترايثلون حرص على توفير كافة السبل لدعم اللاعبين، خلال الفترة الماضية، من خلال المشاركة في العديد من المعسكرات الداخلية ومشاركة بعض اللاعبين في بطولات محلية وقارية.

وقال بخيت القرص رئيس بعثة الإمارات إن المشاركة في البطولة الخليجية سيكون لها مردود فني إيجابي لجميع اللاعبين من أجل الاستحقاقات المقبلة، حيث يدخل اللاعبون المنافسات وهدفهم المركز الأول والوقوف على منصات التتويج، إضافة للاحتكاك باللاعبين أصحاب الخبرات من المنتخبات الأخرى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-22-1.4520110

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single