آخر الأخبار العاجلة

خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو إلزام شاب بدفع 15 ألف درهم لتهديده فتاة بـ «تعليمها درساً» أروابارينا يتفقد معسكر الشارقة في النمسا

image

انطلقت أول من أمس في مدينة عجمان مباريات النسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية لكرة القدم التي ينظمها مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمشاركة 12 فريقاً من فئتي 14 سنة و12 سنة، وحضر اليوم الأول الذي شهد 4 انتصارات أحمد حمد بوشهاب عضو المجلس الوطني الاتحادي ومحسن مصبح أسطورة حراسة المرمى في الإمارات وأمير الهاشمي ممثلاً عن شركة لافيش للعطور أحد رعاة البطولة، وسط تواجد عدد من الشخصيات الرياضية وحضور جماهيري مميز خلق أجواءً من التشويق والإثارة. وافتتح فريقا أكاديمية طموح أوليه البحريني والأكاديمية الأرجنتينية من فئة 12 سنة مباريات البطولة ، وفازت أكاديمية أوليه بخمسة أهداف مقابل هدف.

وفي المجموعة الثانية نجح فريق أكاديمية سمارت الكروية من عمان في تحقيق الفوز على أكاديمية سفنتين فور الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين. وفي فئة 14 سنة تفوق أكاديمية طموح أوليه البحريني في المجموعة الأولى على أكاديمية سمارت الكروية العماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي المجموعة الثانية حقق الأكاديمية الأرجنتينية الفوز على أكاديمية سبورتي الكويتي بهدفين دون مقابل.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-29-1.4484929

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single