آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

تتواصل مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات في السابعة والربع من مساء اليوم بثلاث مواجهات تجمع بين مليحة والشارقة واتحاد كلباء مع دبا الحصن والبطائح مع الحمرية.

ومازالت فرصة جميع الفرق قائمة للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، الشارقة (3 نقاط)، ومليحة (نقطة)، ودبا الحصن (4 نقاط)، فيما لنمور كلباء 3 نقاط، أما مباراة البطائح (3 نقاط) والحمرية (بدون نقاط) فستحدد مسار المجموعة لأن فوز البطائح يضمن له الصعود مباشرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-31-1.4504802

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single