آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، قائمة اللاعبين الموسعة لخوض معسكر الإعداد الخارجي المقرر بالنمسا خلال الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وتصم تلك القائمة 29 لاعباً هم: في حراسة المرمى: محمد الشامسي، خالد عيسى، علي خصيف وعبد الرحمن العامري.

وفي خط الدفاع: حسن المحرمي، سالم سلطان، محمد العطاس، خليفة الحمادي، خالد الهاشمي، الحسن صالح، خالد الظنحاني، عبد العزيز هيكل، أحمد جميل، سعيد جمعة وبندر الأحبابي.

وفي الوسط: علي سالمين، طحنون الزعابي، عبد الله حمد، ماجد راشد، عبد الله رمضان، ماجد حسن، فلاح وليد، خالد البلوشي، علي صالح وفابيو دي ليما.

وفي الهجوم: حارب عبد الله، جاسم يعقوب، كايو كانيدو وعلي مبخوت.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الإمارات مباراتين وديتين خلال معسكره المقبل أمام منتخبي باراجواي وفنزويلا في 23 و27 من الشهر نفسه، وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة وهي كأس الخليج العربي “خليجي 25” ، في يناير2023، وكأس غرب آسيا في مارس 2023، وكأس آسيا 2023 .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-13-1.4513966

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single