آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

أعلن نادي الاتفاق الاماراتي احد اندية دوري الدرجة الثانية، عن وفاة مهاجمه السابق البلجيكي سيرنان سيجنياه، هداف دوري “الثانية” وزميله البرتغالي فوفي بعد تعرضهما لحادث سير.

ونعى النادي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لاعبيه السابقين قائلاً: “ننعى ببالغ الحزن والاسى لاعبينا السابقين سيرنان وفوفي بسبب حادث سير.. نعزي انفسنا واسرهم ونسأل اللهم ان يلهم ذويهما الصبر والسلوان”

وكان سيرنان قد انضم قبل نحو اسبوع الى صفوف نادي التعاون احد اندية الدرجة الاولى قادما من الاتفاق، ويعتبر من المهاجمين المميزين بعد تصدره قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً في نهاية الموسم الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490284

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single