آخر الأخبار العاجلة

قطع رأس والده ثم تجول به في الشارع ذكاء اصطناعي جديد يقترب من عمل المخ البشري إبراهيم طاشدمير.. إمام تركي يدعو إلى سماحة الإسلام بـ 25 لغة الكشف عن محطة استطلاع في آرميا 2022 تكتشف مكالمات على بعد 2.5 كيلومتر مبادرة تستعين بالحيوانات الأليفة لعلاج «ضحايا الصدمات» 792 إصابة جديدة بفيروس كورونا و688 حالة شفاء 600 ألف درهم تعويضاً لشاب أصيب في حادث مروري رجل يطالب طليقته بردّ المهر وتكاليف تجهيزات الزواج 6 أسباب وراء وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة جينا لولو بريجيدا من السينما إلى السياسة في سن الـ 95

image

أعلن نادي الاتفاق الاماراتي احد اندية دوري الدرجة الثانية، عن وفاة مهاجمه السابق البلجيكي سيرنان سيجنياه، هداف دوري “الثانية” وزميله البرتغالي فوفي بعد تعرضهما لحادث سير.

ونعى النادي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لاعبيه السابقين قائلاً: “ننعى ببالغ الحزن والاسى لاعبينا السابقين سيرنان وفوفي بسبب حادث سير.. نعزي انفسنا واسرهم ونسأل اللهم ان يلهم ذويهما الصبر والسلوان”

وكان سيرنان قد انضم قبل نحو اسبوع الى صفوف نادي التعاون احد اندية الدرجة الاولى قادما من الاتفاق، ويعتبر من المهاجمين المميزين بعد تصدره قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً في نهاية الموسم الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490284

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single