آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

image

تستعد شركة خورفكان لكرة القدم لإعلان التعاقد الرسمي مع المهاجم الأنغولي فابيو أبرو لاعب خورفكان القادم من الباطن السعودي، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية للاعب من «فيفا».

وكان أبرو حديث الصحف السعودية خلال الأيام الماضية، بعد أن قامت إدارة ناديه السعودي بتفعيل خيار تمديد العقد عقب علمه بتوقيع اللاعب لعقد رسمي يستمر لموسمين مع خورفكان.

من ناحية أخرى نجح خورفكان في التعاقد مع المدافع الدولي السابق خليفة مبارك (28 عاماً) بعقد دائم يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، بعدما كان قد انضم للفريق الموسم الماضي معاراً من النصر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-28-1.4484331

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single