آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

نجح فريق الوصل الأول لكرة القدم، في الودية الثالثة له على التوالي في معسكره الخارجي المتواصل حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد، وذلك بفوزه على نظيره التعاون السعودي بهدفين لهدف.

سجل ثنائية الوصل، عمر عبدالرحمن «عموري»، وعلي صالح، بعد أداء مرضٍ أمام منافس يعد من الفرق المتطورة في الدوري السعودي عموماً.

الفوز الثالث

وبفوزه على التعاون السعودي، يكون الوصل قد حقق فوزه الثالث على التوالي في معسكره في هولندا، حيث سبق له الفوز على فريق هولندي، وخورفكان الإماراتي بهدفين لهدف.

ويخوض الوصل مباراته الودية الرابعة الاثنين أمام الجزيرة الإماراتي، وهي التجربة التي تعد الأقوى والأهم في سلسلة «وديات» الإمبراطور الإعدادية للموسم الجديد، وذلك نظراً لقوة الفريق الجزراوي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490225

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single