آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

نجح فريق الوصل الأول لكرة القدم، في الودية الثالثة له على التوالي في معسكره الخارجي المتواصل حالياً في هولندا استعداداً للموسم الجديد، وذلك بفوزه على نظيره التعاون السعودي بهدفين لهدف.

سجل ثنائية الوصل، عمر عبدالرحمن «عموري»، وعلي صالح، بعد أداء مرضٍ أمام منافس يعد من الفرق المتطورة في الدوري السعودي عموماً.

الفوز الثالث

وبفوزه على التعاون السعودي، يكون الوصل قد حقق فوزه الثالث على التوالي في معسكره في هولندا، حيث سبق له الفوز على فريق هولندي، وخورفكان الإماراتي بهدفين لهدف.

ويخوض الوصل مباراته الودية الرابعة الاثنين أمام الجزيرة الإماراتي، وهي التجربة التي تعد الأقوى والأهم في سلسلة «وديات» الإمبراطور الإعدادية للموسم الجديد، وذلك نظراً لقوة الفريق الجزراوي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490225

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single