آخر الأخبار العاجلة

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام القرقاوي يعلن تفاصيل مبادرة نوابغ العرب للإشراف على 1000 نابغة عربي الصحف العمانية: زيارة محمد بن زايد للسلطنة نقلة كبرى في تاريخ علاقات البلدين حمدان بن محمد: دبي الأولى عربياً والخامسة عالمياً في مؤشر خدمات الحكومات المحلية عبر الانترنت

image

بدأ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أولى محطات رحلته الأوروبية بزيارة معسكر فريق الوصل في هولندا.

ويسعى أروابارينا من خلال رحلته الأوروبية على معسكرات أندية الإمارات في القارة العجوز، إلى التعرف عن قرب على مستويات نجوم «الأبيض» الإماراتي، والاطلاع على تلك المستويات تمهيداً للدخول في مرحلة إعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة.

استقبال طيب

وحظي أروابارينا باستقبال طيب من بعثة الوصل في معسكره الهولندي، لا سيما من مواطنه خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني الحالي للإمبراطور.

وسبق لأروابارينا قيادة الوصل خلال الفترة من 2016 حتى 2018، وحقق مع الفريق الأصفر، نتائج مميزة خلال تلك الفترة، وما زال يرتبط بعلاقات طيبة مع عموم الوصلاوية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490247

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single