آخر الأخبار العاجلة

اليرقة الكفلاوية.. جمال سّام (فيديو) العثور على كنز أثري نفيس في العراق عرض عسكري استثنائي يومي عند بوابة المعبر الحدودي بين الهند وباكستان.. فيديو مطار هيثرو يمدّد القيود على رحلات جويّة حتى نهاية الصيف حصة بوحميد : 125 مليونا و860 ألف درهم منح زواج استفاد منها 1798 شاباً ألمانيا: إخلاء قطار بسبب إصابة جماعية بمشاكل في الدورة الدموية عوالم الرقمنة تنشر ثقافة الإيجابية والتعاون والخير أبيض الناشئين يتعادل مع المغرب ودياً استعداداً لكأس العرب «أوتوموبيلي لامبورغيني» تتابع رحلتها في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال انطلاق ورشة عمل المستشارين الفنيين للفيفا بدبي

image

بدأ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، أولى محطات رحلته الأوروبية بزيارة معسكر فريق الوصل في هولندا.

ويسعى أروابارينا من خلال رحلته الأوروبية على معسكرات أندية الإمارات في القارة العجوز، إلى التعرف عن قرب على مستويات نجوم «الأبيض» الإماراتي، والاطلاع على تلك المستويات تمهيداً للدخول في مرحلة إعداد المنتخب للاستحقاقات القادمة.

استقبال طيب

وحظي أروابارينا باستقبال طيب من بعثة الوصل في معسكره الهولندي، لا سيما من مواطنه خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني الحالي للإمبراطور.

وسبق لأروابارينا قيادة الوصل خلال الفترة من 2016 حتى 2018، وحقق مع الفريق الأصفر، نتائج مميزة خلال تلك الفترة، وما زال يرتبط بعلاقات طيبة مع عموم الوصلاوية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490247

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single