آخر الأخبار العاجلة

الهيئة العربية لبناء الوعي.. منصة لحماية عقول الشباب الفجيرة للموارد الطبيعية تمنع النزول لأماكن جريان المياه نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة

image

فاز فريق دبا الفجيرة ( النواخذة ) ودياً على فريق سلوبودا اوزيتسه الكرواتي بنتيجة 4 – 1 خلال المباراة التي أقيمت أول من أمس في ثاني تجاربه الودية خلال معسكره الحالي في جمهورية صربيا تمهيداً للمشاركة في الموسم المقبل لدوري أدنوك للمحترفين. جاءت المباراة بمستوى فني جيد وسجل أهداف النواخذة المونتينيغري الكسندر والهولندي جري ومحمد خلفان وحسين عبد الله.

ويلتقي النواخذة يوم غدٍ بفريق كاظمة الكويتي الذي يقيم معسكره في ذات المدينة. بدوره أشاد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول للكرة بنادي دبا الفجيرة بمعسكر النواخذة لافتاً إلى حالة الانضباط في التدريبات التي تسود المعسكر إلى جانب استفادة اللاعبين من تمارين الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي زوران بيغوفيتش.

تجهيز

ونوه العبدولي إلى أن المدرب زوران يقوم بإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المباراة وذلك بغية الوقوف على جاهزية كل لاعب وحتى يكونوا في فورمة المباريات قبيل انطلاقة مباريات دوري أدنوك للمحترفين في سبتمبر المقبل.

كما نوه العبدولي إلى تدريبات خاصة ومستمرة لحراس مرمى الفريق.

على صعيد آخر دشن فريق رديف نادي دبا الإعداد بقيادة المدرب المغربي إبراهيم بفود وذلك، استعدادًا للمباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال الشهر الحالي وقبيل انطلاقة دوري رديف المحترفين،، وذلك بمناسبة انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

كما شهدت ملاعب المراحل السنية بدبا الفجيرة انطلاق أولى تدريبات مدارس الكرة وفرق المراحل العمرية بأكاديمية نادي دبا لكرة القدم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4489753

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single