آخر الأخبار العاجلة

شرطة دبي تنظم عصفاً ذهنياً للباحثين في «العلوم المتقدمة» فياريال يؤكد صفقة ألكاسير مع الشارقة لثلاثة مواسم مقبلة قرويون إندونيسيون يخرجون موتاهم من القبور لسبب غريب 1.2 مليون درهم تعويضاً لعامل سقط مع علوا فاقداً حاسة السمع والتذوق 990 مليون درهم تصرفات العقارات في دبي اليوم حيلة شيطانية.. قتل زوجته في البيت وارتكب بجثتها حادثاً الفجيرة تحتل المرتبة الأولى على قائمة أكثر المدن أماناً الأمن الأردني يكشف التفاصيل.. مقتل 5 أطفال أشقاء في حريق ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت التفاح كل يوم؟ الإمارات تسجل 693 إصابة جديدة بكورونا و659 حالة شفاء

image

انهى الجزيرة رسمياً تعاقده مع الروماني فلورين تاناسي “27 عاما” مهاجم وقائد ستيوا بوخارست بعقد لمدة موسمين، دعما لصفوف الفريق في الموسم الجديد، في ثاني التعاقدات مع اللاعبين الأجانب بعد المغربي أشرف بن شرقي، ليكمل “فخر أبوظبي” عقد الخماسي الأجنبي بجانب ميلوس، سيريرو، عبد الله ديابي.

ونجح الجزيرة في حسم صفقة المهاجم الروماني بعد منافسة قوية مع نادي شنغهاي الصيني وعدد من الأندية العربية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع اللاعب الذي ظل مطلوبا في كل فترة تعاقدات خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت وسائل أعلام رومانية، خبر التعاقد الذي لم يعلن عنه نادي الجزيرة، وابانت أن اللاعب وقع يوم الجمعة في أبوظبي بعد إجتيازه الكشف الطبي لمدة موسمين مقابل راتب قدره 1.5 مليون يورو في الموسم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490235

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single