آخر الأخبار العاجلة

توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام «دبي أوبرا».. خريف حافل بالفن والمسرح والموسيقى أين تـذهـب.. عروضاً صيفية مميزة مع «رافلز النخلة» أين تـذهـب.. تجارب علاج للحفاظ على صحة العقل والبدن 861 إصابة جديدة بفيروس كورونا تنبؤ رقمي بالمخاطر الصحية للمرضى في أبوظبي 6 علامات لضربة الشمس إصابة 7 أشخاص في حادث تدهور صهريج وقود بالفجيرة

image

حسم الجزيرة الجدل، وتعاقد رسمياً مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي قادماً من الزمالك المصري في صفقة انتقال حر، بعد منافسة قوية مع عدد من الأندية العربية التي فاوضت اللاعب للفوز بتوقيعه، لكنه اختار الانضمام إلى «فخر أبوظبي» بالتوقيع أمس على عقد لمدة موسمين، في الصفقة الأولى للفريق دعماً لصفوفه في الموسم الجديد.

وحقق المهاجم المغربي شهرة واسعة بعد النجاحات التي حققها في سنوات قلائل، وكانت البداية مع الفاسي المغربي الذي انتقل منه إلى الوداد ليحقق معه الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017، والذي كان سبباً في اختياره لصفوف المنتخب الوطني الأول، واحترافه بالهلال السعودي عام 2018 والذي انتقل منه معاراً إلى لانس الفرنسي قبل أن ينضم للزمالك عام 2019 ليدافع عن شعاره في مواسم ناجحة حتى نهاية عقده قبل شهرين من الآن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4489927

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single