آخر الأخبار العاجلة

افتتاح خور أم القيوين أمام حركة الصيد بعد إغلاق دام 7 أشهر الإفراج عن المتهمين في قضية تصوير جثمان نيرة أشرف ضبط لوحة لبيكاسو بملايين الدولارات بحوزة عصابة مخدرات في العراق العرض الأول للمسلسل الأغلى في التاريخ ينطلق.. وجيف بيزوس نجم الإنتاج رجل الأعمال موفق القداح يتبرّع بعشرة ملايين درهم لمؤسسة الجليلة رقم قياسي .. بطل العالم يغوص لعمق 60 متراً في «ديب دايف دبي».. فيديو طيران الإمارات تشغل طائرة A380 يومياً إلى بنغالورو 30 أكتوبر المقبل إضافة منفذ جديد لبيع الزي المدرسي في الشارقة ‎خالد بن محمد بن زايد يشهد مستجدات نقل جميع الخدمات الحكومية إلى منصة «تم» لماذا يبكي الإنسان؟ العلماء يحددون 5 أسباب للدموع

اقترب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق من الإعلان عن انتقاله إلى نادي الجزيرة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، بعدما تداولت خلال الساعات الماضية صورة للاعب حاملاً قميص “فخر أبوظبي”، قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

وكان موقع “البطولة” المغربي، أكد في وقت سابق توقيع بن شرقي على عقود انضمامه للجزيرة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يحسم وجهته إلى الجزيرة الإماراتي حسبما أكد الموقع المغربي.

وأكد ميدو حزين وكيل اللاعبين المصري، في تصريح سابق أن بن شرقي أنهى اتفاقه مع الجزيرة منذ يناير الماضي، مشيراً إلى أن راتب اللاعب سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقناع بن شرقي بالاستمرار مع الفريق القاهري فترة جديدة، لاسيما أنه كان أحد نجومه وبقائه مثل مطلباً جماهيرياً، إلا أن اللاعب المغربي فضل خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري المصري.

image

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-05-1.4489612

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single