آخر الأخبار العاجلة

«مدان بـ 547 سنة سجن».. توقيف صاحب أشهر صيدليات في مصر محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير محمد القرقاوي: محمد بن راشد قائد يدرك أهمية التحرك والتغيير والتطوير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تطلق منظومتها للشراكة المؤسسية حمدان بن محمد: نتقدم بثبات في تحقيق رؤية محمد بن راشد وصولاً إلى أعلى مستويات كفاءة الأداء والتميز الحكومي بمعايير عالمية الأردن: قتيل و21 سنة أشغال شاقة بسبب خلاف على 20 ديناراً شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من برج خليفة قرش يسبح في شوارع فلوريدا .. (فيديو) بسبب سوء الأوضاع الإقتصادية .. لبناني يقتل ابنه بالرصاص وينتحر دبي تعزّز مكانتها العالمية وجهة رائدة في سياحة الطعام

اقترب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق من الإعلان عن انتقاله إلى نادي الجزيرة بشكل رسمي، في صفقة انتقال حر، بعدما تداولت خلال الساعات الماضية صورة للاعب حاملاً قميص “فخر أبوظبي”، قبل الإعلان رسمياً عن الصفقة.

وكان موقع “البطولة” المغربي، أكد في وقت سابق توقيع بن شرقي على عقود انضمامه للجزيرة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وارتبط اسم أشرف بن شرقي بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يحسم وجهته إلى الجزيرة الإماراتي حسبما أكد الموقع المغربي.

وأكد ميدو حزين وكيل اللاعبين المصري، في تصريح سابق أن بن شرقي أنهى اتفاقه مع الجزيرة منذ يناير الماضي، مشيراً إلى أن راتب اللاعب سيصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد.

وحاول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إقناع بن شرقي بالاستمرار مع الفريق القاهري فترة جديدة، لاسيما أنه كان أحد نجومه وبقائه مثل مطلباً جماهيرياً، إلا أن اللاعب المغربي فضل خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري المصري.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-05-1.4489612

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single