آخر الأخبار العاجلة

إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان 70 ألف تعويض لخادمة تعرضه لاعتداء أثناء عملها في منزل كفيلها هدية لمولودة جديدة تتسبب في اعتداء بين زوجين شركة تطالب موظف بدفع 51 ألف درهم لتأخره في تسليم لا بتوب وهاتف جمارك أبوظبي تضبط 2051 غرام كوكايين في حقيبة مسافرة 30 ألف درهم تعويض لطفل أصيب في باطن الذراع الأيمن الإمارات تسجل 919 إصابة جديدة بكورونا و859 حالة شفاء رسمياً.. الجزيرة يُعلن ضم أشرف بن شرقي

image

أعلن نادي الاتفاق الاماراتي احد اندية دوري الدرجة الثانية، عن وفاة مهاجمه السابق البلجيكي سيرنان سيجنياه، هداف دوري “الثانية” وزميله البرتغالي فوفي بعد تعرضهما لحادث سير.

ونعى النادي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” لاعبيه السابقين قائلاً: “ننعى ببالغ الحزن والاسى لاعبينا السابقين سيرنان وفوفي بسبب حادث سير.. نعزي انفسنا واسرهم ونسأل اللهم ان يلهم ذويهما الصبر والسلوان”

وكان سيرنان قد انضم قبل نحو اسبوع الى صفوف نادي التعاون احد اندية الدرجة الاولى قادما من الاتفاق، ويعتبر من المهاجمين المميزين بعد تصدره قائمة الهدافين برصيد 19 هدفاً في نهاية الموسم الماضي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-06-1.4490284

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single