آخر الأخبار العاجلة

فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام

image

في إطار استعداد الأندية الكويتية لخوض منافسات الاستحقاقات المقبلة، والتي ستنطلق يوم 25 أغسطس، بإقامة معسكرات خارجية، فضلت الأجهزة الفنية والإدارية، إقامة لقاءات ودية مع أندية الإمارات، لرفع المستوى الفني والبدني للاعبين.

ويخوض الكويت حامل لقب الدوري في النسخة الأخيرة، خلال المعسكر الذي يقيمه في النمسا، 5 لقاءات ودية، منها ثلاثة مع أندية إماراتية، هي العين يوم 5 أغسطس، والوحدة يوم 9، وأخيراً الشارقة يوم 15، وبعدها يعود الاستعداد لمواجهة الجهراء في أولى مواجهات رحلة الدفاع عن لقبه. وفي نفس الإطار، يلتقي كاظمة مع دبا الفجيرة يوم 7 أغسطس، ومع الظفرة يوم 10 من نفس الشهر، خلال معسكر صربيا، بجانب فريقين من الدوري الصربي.

بينما ستكون هناك مواجهة فريق النصر الكويتي مع الظفرة يوم 7 أغسطس المقبل، ضمن أجندة اللقاءات الودية التي سيجريها الفريقان في المعسكر التدريبي الخارجي، الذي سيقام في صربيا، حيث سيلتقي الفريقان في مدينة زلاتيبور الصربية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-28-1.4484328

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single