آخر الأخبار العاجلة

حل سحري بسيط للتخلص من الوزن الزائد مصر تعلن عن إنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء ناسا تعلن نجاح اصطدام المركبة الفضائية بكويكب بقصد تحويل مساره (فيديو) ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟ شاهد.. وفاة مأساوية لطيارين خلال استعراض جوي فرار 145 سجينة من سجن للنساء في هايتي معرض رسوم أطفال أوكرانيا.. يحط في ألمانيا مدينة إكسبو دبي.. «ما أحلى الرجوع إليها» في متحف باخ.. تعلّم تأليف الموسيقى مسلسل أميركي جديد يختار أبوظبي موقعاً للتصوير

image

قرر اتحاد كرة القدم إقامة المباراة النهائية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2022-2021، بين فريقي الوحدة والشارقة في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء يوم 21 أكتوبر المقبل، في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وكانت المباراة النهائية على الكأس الغالية للموسم الماضي قد تم تأجيلها أكثر من مرة، ليستقر على إقامتها هذا الموسم دون تحديد للموعد حتى إعلان اتحاد الكرة عن موعد ومكان النهائي، وذلك لظروف مشاركة المنتخب في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال.

ووصل الوحدة للنهائي بالفوز على مضيفه الجزيرة، وتخطي بني ياس في نصف النهائي، بينما وصل الشارقة بتخطي حتا في ثمن النهائي، وشباب الأهلي في ربع النهائي، والوصل بمجموع مباراتي نصف النهائي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-22-1.4519627

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single