آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

ضم نادي مصفوت أحد فرق أندية دوري الدرجة الأولى، اللاعب حسين جاسم صنقور نجم وصانع ألعاب فريق شباب الأهلي السابق، والذي سيرتدي القميص رقم 8 مع فريقه الجديد، ورحب أحمد سعيد الكعبي رئيس نادي مصفوت باللاعب حسين صنقور والذي يعتبر انضمامه إضافة كبيرة لقائمة لاعبي «القناصة».

بدورها كشفت نسرين علي بن درويش، وكيلة اللاعب حسين جاسم صنقور عن سعادتها بتوقيع اللاعب في صفوف مصفوت، واعتبرته مكسباً كبيراً للنادي، وتمنت له التوفيق مع فريقه الجديد، والذي يخوض غمار مباريات دوري الدرجة الأولى.

وأشارت بن درويش في تصريح لـ «البيان» إلى أن نشاطها لم يتوقف وذلك منذ حصولها على رخصة وسيط قبل خمسة أعوام وهناك صفقات قادمة ومفاجآت قادمة في الطريق.

وجددت بن درويش – أول إماراتية تحصل على رخصة وسيط لاعبي كرة قدم من اتحاد كرة القدم تتيح لها العمل بصورة رسمية في هذه المهنة – مطالبتها أندية الدولة وجميع الجهات المعنية بالتعاون معها حتى تتمكن من أداء رسالتها في هذا المجال، وإثبات قدرة المرأة الإماراتية على العمل في كل المجالات، وألمحت إلى أنها تقوم بمشاورات مع عدد من اللاعبين المواطنين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-02-1.4487328

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single