آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

أعلن نادي الإمارات تعاقده مع المدرب البلجيكي من أصل تونسي فتحي العبيدي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي بحضور يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة نادي الإمارات وثاني الشحي عضو مجلس الإدارة وعبد الله العاجل مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم .

وأشاد يوسف البطران بالسيرة الذاتية الطيبة التي يتمتع بها المدرب الجديد بعد أن سبق له العمل في الدول العربية منها البحرين وتونس إلى جانب خبراته في بلجيكا، وأيضا خلال قيادته لفريق العروبة بدوري أدنوك للمحترفين .

بدوره أعرب المدرب العبيدي عن شكره وتقديره لإدارة النادي والثقة التي أولوها له كما أعرب عن أمله في تحقيق تطلعات إدارة وجماهير النادي، لافتاً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تكوين فريق كبير للمستقبل وقوي يكون قادراً على خوض المنافسات، ويستطيع تحقيق النتائج الإيجابية، مقدماً الشكر لإدارة .

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-01-1.4447602

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single