آخر الأخبار العاجلة

يقطع رأس أمه ويرميها من النافذة في إسطنبول سيارة مخاطرات لجيمس بوند بيعت في مزاد بنحو 3 ملايين جنيه استرليني وفاة مغني الراب الأميركي كوليو عن 59 عاماً سيارة مخاطرات لجيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه استرليني دبي تستضيف المهرجان الخيري لأصحاب الهمم بمشاركة نجوم كأس العالم بالفيديو.. سمكة قرش تسبح في شوارع فلوريدا الأمريكية مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية

image

أكد الدكتور موسى عباس المحلل بقنوات أبوظبي الرياضية أن جوائز رابطة المحترفين ذهبت لمستحقيها وفق المعايير التي تم وضعها من قبل المسؤولين عن تلك الجوائز، بعد أن قدم أصحابها مستوى متميزاً خلال منافسات الموسم الماضي، وأشاد بمستوى الاحتفال وفقراته المشوقة والتنظيم الجيد، وقال إن مثل هذا الاحتفال يحفز أعضاء المنظومة الرياضية على تقديم الأفضل خلال الموسم الجديد.

وتوقع الدكتور موسى عباس أن تكون منافسات الموسم الكروي الجديد متميزة ومشوقة ومثيرة بعد أن أحسنت الأندية الاستعداد للموسم الجديد من خلال التعاقد مع مدربين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة ولاعبين متميزين مما يساهم في تقديم الجميع مستوى طيباً ينعكس على تطور كرة الإمارات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-29-1.4503213

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single