آخر الأخبار العاجلة

دواء سعال هندي يقتل عشرات الأطفال في دولة إفريقية ندوة ثقافية لمجلس حكماء المسلمين في معرض اسطنبول للكتاب العربي نيوزيلندا تغرق في عسل المانوك قط طويل عمره عامين يتسلل الى موسوعة غينيس أنجلينا جولي تفجر مفاجأة: براد بيت خنق أحد أطفاله وضرب آخر يا تنتن يا تنتن.. وزير الطاقة السعودي يستشهد بمسرحية عادل إمام للرد على صحفية بالدموع والأحضان أم مصرية تلتقي ابنتها التي أضاعتها بالقطار قبل 45 عاماً الشارقة تُخفّض رسوم رخصة مزاولة المهن الإجتماعية حاكم عجمان يصدر قراراً بتعيين مدير عام لـ «التنمية السياحية» واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين يومياً

image

يخوض منتخبنا الوطني للشباب غداً الثلاثاء اختباره الثاني في بطولة كأس العرب لكرة القدم للشباب (20 عامًا)، عندما يلتقي نظيره اليمني في العاشرة مساءً على ملعب نادي ضمك، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة، التي يُنظمها الاتحاد العربي للعبة بمدينة أبها السعودية.

وكان منتخبنا تعادل مع نظيره الأردني 1/1 في الجولة الأولى من منافسات البطولة.

ويحتاج منتخب الشباب للفوز على نظيره اليمني للتأهل إلى ربع النهائي، ويضمن له الفوز بهدفين نظيفين على الأقل تصدر المجموعة الثانية، بعد فوز منتخب الأردن على نظيره اليمني 0/1 في الجولة الماضية وتصدره المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لمنتخبنا، فيما يأتي منتخب اليمن ثالثًا دون نقاط.

وأكد فرانك أورتيجا مدرب المنتخب أن اللاعبين على أتم الجاهزية لمواجهة الغد المصيرية لمشوار المنتخب في البطولة، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرتهم على الفوز بعدد وافر من الأهداف لتصدر المجموعة الثانية والتأهل لربع النهائي.

ويتأهل إلى ربع النهائي للبطولة صاحب المركز الأول بكل من المجموعات الست، إضافة لأفضل اثنين من المنتخبات التي تحتل المركز الثاني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-25-1.4482799

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single