آخر الأخبار العاجلة

فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية ماتوا من الجوع والعطش.. وفاة 6 مصريين بينهم 5 أطفال خلال رحلة هجرة لإيطاليا وجبة بيتزا تودي بحياة فتاة وتصيب 6 آخرين بالتسمم إحالة قاتل الطالبة سلمى بهجت إلى المحاكمة الجنائية العاجلة توربينات للطقس القاسي تولد الكهرباء بغض النظر عن اتجاه الرياح.. فيديو مشهد لا ينسى للقطات تحبس الأنفاس.. طائرة تهبط على بعد أمتار فوق رؤوس المصطافين الكشف عن بقايا ديناصور صغير مدرع في الأرجنتين عمره 100 مليون عام

image

تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الإلكترونية إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم، التي تستضيفها العاصمة الدنماركية كوبنهاغن حتى 30 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخباً تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وجاء تأهل منتخب الإمارات لدور الـ 16 باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف منتخبي ألمانيا والسويد.

ويُشارك منتخبنا للمرة الأولى في النسخة الحالية من البطولة، بعدما تصدر مجموعة الشرق الأوسط وإفريقيا، ويمثله ثلاثة لاعبين هم أحمد السويدي، وسالم الحمادي، وعلى الحمادي.

ويلتقي منتخبنا اليوم الجمعة مع نظيره البولندي بدور الـ 16 لبطولة كأس العالم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-07-29-1.4485299

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single