آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

حل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد في المركز الحادي عشر في البطولة الأسيوية للناشئين، التي تستضيفها مملكة البحرين الشقيقة 20 أغسطس الجاري وحتى 31 من الشهر ذاته.

وشهدت البطولة مشاركة 11 منتخبناً آسيوياً سعت جميعها لحجز إحدى المقاعد الخمسة، التي خصصت للقارة الصفراء للتأهل إلى كأس العالم كرواتيا 2023.

وحصل منتخبنا على المركز السادس في ختام الدور النهائي للمجموعات أثر خسارته، اليوم الجمعة، أمام نظيره العراقي بنتيجة 29/23، رغم أن منتخبنا كان الأفضل في الشوط الأول، ومتقدم بنهايته 13/14.

ورفع منتخبنا الفارق إلى 3 أهداف في بداية الشوط الثاني، وبسبب التسرع في إنهاء الهجمات التي صاحبها ضياع العديد من الأهداف تمكن المنتخب العراقي من قلب الطاولة عند العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، وتقدم بفارق هدفين عند منتصف الشوط واستمر في التقدم حتى رفع الفارق إلى 5 أهداف، لينجح منتخب الرافدين في إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 23/29، ويضرب موعداً مع المنتخب الهندي الخامس بمجموعته الأولى على المركزين التاسع والعاشر.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-26-1.4501698

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single