آخر الأخبار العاجلة

مصر.. زلزال يضرب محافظة الإسكندرية شرطة أبوظبي تدعو إلى تجنب 10 أخطاء أثناء القيادة في الضباب فيديو الإمارات تسجل 355 إصابة جديدة بكورونا انتحار هستيري.. مغربي يذبح نفسه بسكين أمام الناس سرعات الشوارع وسرعات ضبط أجهزة الرادار في دبي احتيال عابر للقارات بين دولتين.. بكبسولات قهوة ميتا تطور أدوات جديدة لحماية مستخدمي انستغرام من المحتوى غير المقبول بلدية دبي تكثف جهودها الرقابية على المناطق السكنية في الإمارة خطوة ثورية نحو علاج الشلل.. علماء ينجحون في إصلاح الألياف التالفة في العمود الفقري تيك توك تضيف خيار «لا يعجبني» إلى التعليقات

image

في إطار التعاون المشترك بين مستشفى تداوي للرعاية الصحية، ونادي شباب الأهلي بدبي، نظمت تداوي بالتنسيق مع الوحدة الطبية في النادي، فعالية رعاية صحية لموظفي النادي بمناسبة اليوم العالمي للقلب، شملت رسم القلب وفحوصات الدم.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية ضمن مبادرات الوحدة الطبية، التي تسعى إلى نقل الخدمات الطبية المتميزة لمنتسبي النادي في أماكن عملهم، وفي إطار اهتمام الإدارة وحرصها على سلامة كل الموظفين، بتوفير فحوصات طبية دورية مجانية.

من جهة أخرى نظمت الوحدة الطبية مبادرة خاصة بأكاديمية النادي لكرة القدم، بالتعاون مع مجموعة 800Doctors الطبية، حيث أقامت مخيماً طبياً خاصاً للمدربين والإداريين، بموقعين مختلفين، الأول باستاد العوير والثاني بمبنى الأكاديمية بالنهدة.

وشهدت فعالية المخيم الطبي مشاركة واسعة من اللاعبين والإداريين ومنتسبي الأكاديمية، وتخللتها فقرات متنوعة ركزت على توعية اللاعبين بضرورة المحافظة على الصحة والسلامة، والاهتمام بمراقبة معدلات السكري وضغط الدم بصفة دائمة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-15-1.4515240

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single