آخر الأخبار العاجلة

مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان موظفة تطالب زميلها بـ 1.2 مليون درهم قرضاً حسناً ينجو من الموت بفضل ضابطي شرطة شجاعين

image

أبدى الصربي غوران المدير الفني لفريق عجمان اعجابه بالمستوى الذي خرجت به مباراة فريقه أمام ضيفه الشارقة.

وقال ان الفريقين قدما مستوى رائع، مشيراً إلى ان الشارقة فريق كبير لديه مدرب معروف، وقال ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة بما قدمه من مستوى وما صنعه من فرص خلال الشوطين، وأرجع الخسارة لعامل الحظ.

وأبدى غوران ملاحظاته على اثنين من الحالات التحكيمية في المباراة، الأولى عندما عرقل شاهين عبد الرحمن، مهاجم فريقه وليد أزارو في وضع انفراد، حيث يرى ان شاهين يستحق البطاقة الحمراء وليس الصفراء، والثانية بعد تصدي حارس فريقه علي الحوسني لركلة الجزاء حيث كان الحكم يريد مراجعة تنفيذ الركلة ومعرفة ان كان الحوسني تحرك من خط المرمى أم لا؟ وبشكل مفاجئ تم تنفيذ الركنية التي سجل منها الشارقة الهدف الثالث.

وقال غوران، ان ما حدث لا يخرج عن طبيعة كرة القدم وانه فخور بفريقه رغم عدم رضاه بالنتيجة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-09-15-1.4515326

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single