آخر الأخبار العاجلة

تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات مبخوت في قائمة نجوم سبتمبر «الآسيوية»

image

دعا محمد سعيد النقبي، مدير فريق نادي الجزيرة الحمراء إلى مساندة الأبيض في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر، وتعزيز الثقة في اللاعبين قبل مواجهة المنتخب الأسترالي، موضحاً أن المنتخب الوطني بحاجة قوية إلى الدعم الجماهيري وتجديد الثقة في اللاعبين أكثر من أي وقت مضى، لعدم تفويت فرصة المحافظة على حظوظ التأهل التاريخي الثاني إلى المونديال في مسيرة الكرة الإماراتية.

وأوضح النقبي خلال تصريح لـ «البيان»، أن اتحاد الكرة بقيادة الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص على توفير الأجواء المناسبة أمام اللاعبين، وغرس في دواخلهم الروح العالية والثقة الكبيرة لتجاوز الظروف التي تعترضهم حتى يكون القادم وفق أفضل التوقعات التي تلبي طموح الشارع الرياضي، لتحقيق تطلعات الوطن الغالي الذي وهبنا الحب والانتماء ونسعى لأجله إلى كل ما يعكس صورته المشرفة في جميع المناسبات الرياضية.

وأضاف: ينبغي الاستفادة من الأجواء الإيجابية، والعمل على جميع المطلوبات التي تتوحد خلفها العقول والقلوب حتى يستعيد منتخبنا الوطني عافيته، ويمضي في مشوار المنافسة بأفضل التوقعات، لأنه يجب أن يكون في المكان الصحيح والمكانة المرموقة والشرف الرفيع لكونه يحمل شعار الوطن الغالي.

وأكد النقبي أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين لإظهار الروح العالية، والعزيمة القوية، والتمسك بالأمل، وعكس الصورة المطلوبة من الوفاء للوطن، والتضحية لأجله بأغلى ما نملك، وعدم التراجع عن تطلعات الشارع الرياضي الذي ينتظر منهم الكثير، ويلتف حولهم لتحقيق النتائج المرجوة، بشعار واحد أننا ليس لدينا ما نخسره ويجب أن يكون «مهر» المحافظة على حظوظ التأهل بكل ما نملك من روح وعزيمة وإخلاص ووفاء للشعار الوطني.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-01-1.4447744

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single