آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

تختتم في السادسة مساء اليوم منافسات النسخة الأولى لدوري الدرجة الثالثة،بالمباراة النهائية، بين غلف يونايتد وفليتوود يونايتد، على ملعب «ذا سيفنز»

وتأهل غلف يونايتد للنهائي بفوزه على النجوم في نصف النهائي، 2 -0 في جولة الإياب، في المقابل تأهل فليتوود يونايتد بتخطيه الدعم الرياضي بالفوز عليه 2-1 ذهاباً وإياباً.

وشارك 12 فريقاً في النسخة الأولى لدوري الثالثة،الذي يأتي تنظيمه ضمن رؤية اتحاد الكرة في زيادة وإثراء المنافسات في المسابقات المحلية، من خلال زيادة عدد الفرق واللاعبين الممارسين للعبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-05-12-1.4433138

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single