آخر الأخبار العاجلة

شرطة دبي تضبط آسيوياً ارتكب تصرفاً غريباً في طريق عام سيف راشد: فضلت البطائح على العروض الأخرى محمد رايحي: انضمامي للظفرة قرار صحيح «الهواة».. تحولات الصدارة حافلة بالإثارة «مقيم الشارقة» يغني كوزمين عن «الخامس» 647 تمريرة تضع النصر ضمن أبرز أندية العالم أحمد عامر: أحترم قرار بقائي على «الدكة» 1274 قيداً للأندية في «ميركاتو» الصيف « فليبي».. روبوت يمتهن قلي البطاطا زي «سوبرمان» بين تذكارات من أفلام ومسلسلات شهيرة تطرح في مزاد

image

أعرب التوغولي لابا كودجو مهاجم العين، عن سعادته بالفوز بثلاث جوائز في حفل التكريم، وقال: «شيء جميل أن تنام وتستيقظ لتجد إلى جوارك مثل هذا القدر من الجوائز الفردية، إلى جانب الإسهام مع زملائي في الفوز بلقبي الدوري وكأس رابطة المحترفين الموسم الماضي».

وأضاف: «أنا سعيد هنا في هذا الحفل، وأشكر إدارتي نادي العين، وشركة العين لكرة القدم، وكل جماهير الفريق التي ساندتني طوال الموسم، وكذلك أفراد الأجهزة الفنية والبدنية والطبية، التي أسهمت في تجهيزي، لأسهم في انتصارات الفريق». وعن الموسم المقبل، قال: «نحن جاهزون للظهور بمستوى قوي مثلما فعلنا الموسم الماضي، ونتمنى أن نحافظ على ما حققناه من إنجازات، بل أتطلع لتحقيق موسم أفضل، وإنجازات أكثر».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-29-1.4503211

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single