آخر الأخبار العاجلة

منصور بن محمد يصدر قرارا بإعادة تشكيل مجلس إدارة مجمع حمدان الرياضي صراخ هستيري للأم القاتلة.. محكمة مصرية تصدر حكمها بحق قاتلي الطفلة روجينا «العربية مصر» تطلق رحلات مباشرة بين الإسكندرية والمدينة المنورة بيئة – أبوظبي: تفعيل الخدمة الفورية لإصدار تراخيص الصيد التقليدي «المعاشات»: الحصول على المعاش بنسبة 100% أهم الامتيازات في قانون المعاشات الاتحادي عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الجزائر في نيويورك رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى الإمارات واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم واقعة غريبة.. عصابة تختطف 3 قرود وتطالب بفدية كبيرة لإعادتهم عبدالله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية تنزانيا في نيويورك

image

وجه نادي اتحاد كلباء رسالة إلى جماهيره لمساندة الفريق الأول للكرة في الجولة الأولى الافتتاحية لدوري «أدنوك» للمحترفين أمام ضيفه فريق البطائح الوافد الجديد لدوري الأضواء، معتبراً أن الفريق في حاجة إلى دعم ما وصفه بـ«اللاعب رقم 1» الذي هو الجماهير.

وأعلن النادي عن توفير احتياجات جمهوره عبر بيان جاء على لسان محمد مطر الزعابي نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء والذي قال: «دعماً للفريق الأول في الموسم الرياضي الجديد ضد البطائح، ندعو جمهور «الأصفر» المحب العاشق لفريقه التواجد في المدرجات والوقوف خلف الفريق كما عهدناكم لتحقيق النتائج الإيجابية والأهداف المرجوة. وأضاف:«ستقوم الإدارة بتوفير احتياجات الجماهير كافة لضمان راحتهم، كما نؤكد ضرورة التحلي بالروح الرياضية في التشجيع والبعد عن التعصب».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-31-1.4504803

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single