آخر الأخبار العاجلة

دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ظاهرة فلكية ممتعة تشهدها سماء مصر اليوم دراسة بريطانية تكشف أكثر الأمراض شيوعا بعد عامين من الإصابة بكورونا أعطتهما وصفة خاطئة.. توقيف صيدلانية تسببت بوفاة طفلتين بالإسكندرية غوغل يحتفي بالمعلّم في يومه العالمي مقتل 25 شخصا في حادث سير بشمال الهند بسبب تعطل شبكة الكهرباء.. 130 مليون بنغلاديشي يقضون ليلتهم في ظلام دامس معلومات مهمة يجب معرفتها عن جوائز نوبل

image

اختتم فريق اتحاد كلباء المرحلة الثانية من الإعداد في معسكره الخارجي، الذي أقيم في النمسا بفوز على حساب فريق واف بريجيتيناو النمساوي برباعية في التجربة الودية الثالثة، وعادت بعثة «النمور» إلى الدولة عقب ختام المعسكر الذي امتد لنحو 20 يوماً، ومن المقرر أن يركن الفريق لراحة قصيرة قبل استئناف التحضيرات يوم الخميس المقبل بقيادة المدرب فرهاد مجيدي.

وكسب «النمور» في معسكر النمسا، تجاربه الثلاثة التي دشنها بالفوز على فريق شامبيون السلوفيني بخماسية نظيفة في المباراة الودية الأولى، وتغلب على دينامو هيلفورت على ملعب باد تاتزماندورف بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة الودية الثانية، ليختتم تجاربه بفوز عريض بأربعة أهداف مقابل لا شيء على واف بريجيتيناو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-08-09-1.4491343

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single